تردد قناة كوردسات التركية Kurdsat TV علي النايل سات والهوت بيرد

أ / عمرو عيسى

يحاول الكثيرين الوصول إلى قناة كوردسات حيث تعتبر واحدة من أهم القنوات التركية ، وقد اهتمت إدارة القناة بتغيير التردد الخاص بالقناة في محاولة منها للحد من أي معوقات قد تحول بين المشاهد وبين رؤية محتويات القناة، وتحرص القناة دائمًا على تقديم أعلى جودة مهنية وتقنية عبر شاشتها.

تردد قناة كوردسات 2024 Kurdsat

تهتم قناة كوردسات بتقديم العديد من أشكال المحتوى المفيد للمشاهدين، مما جعلها واحدة من أهم القنوات الفضائية الموجودة في شرق آسيا.

وقد نجحت القناة في حصد عدد كبير من المشاهدين منذ بداية بثها في الأول من يناير عام 2000، ويتم بث القناة عبر الأقمار الصناعية الخاصة بالنايل سات والهوت بيرد والتايكوم.

1- تردد قناة كوردسات على النايل سات

التردد 12034
معامل الاستقطاب عمودي
الاتجاه 5/6
معامل التصحيح 27500
الجودة SD

  2- تردد قناة كوردسات على الهوت بيرد

التردد 10815
معامل الاستقطاب أفقي
الاتجاه 5/6
معامل التصحيح 27500
الجودة SD

لا يفوتك أيضًا:  تردد قنوات المسلسلات الهندية الجديدة المترجمة  

أهم المعلومات عن قناة كوردسات

نجحت قناة Kurdsat TV الفضائية في حصد قاعدة جماهيرية كبيرة منذ سنة تأسيسها حتى يومنا هذا، مما أهلها لكي تكون واحدة من أهم القنوات الفضائية في قارة آسيا .

  • تقدم قناة كوردسات العديد من المحتويات المتنوعة التي تتنوع ما بين البرامج الإخبارية والحوارية والموسيقية بالإضافة إلى المحتوى الدرامي والتاريخي.
  • يمكن للمشاهد معرفة مواعيد عرض البرامج التلفزيونية بأكملها من خلال الموقع للقناة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الحلقات التي فاتت المشاهد على التلفاز.

تهتم إدارة قناة كوردسات بالموقع الخاص بها، حيث إنها تعمل على تحديثه بشكل دوري ليشتمل على كافة البرامج التي يتم عرضها سواء كانت هذه البرامج درامية أو إخبارية.

ويمكن الوصول إلى موقع القناة الرسمي من kurdsat.tv .

لا يفوتك أيضًا:  تردد قنوات أوربت بلس

محتوى قناة كوردسات

تعرض البرامج السياسية والإخبارية المتعلقة بالسياسة المحلية والعالمية.

  • تعرض العديد من البرامج العالمية مثل البرنامج الأمريكي المعروف باسم الأطباء إلا أنه ذو محتوى كوردي، علاوة عن برنامج إي تي والذي يهتم بنشر الأخبار الفنية في دولة العراق والعالم أجمع.
  • تنشر كافة أخبار المهرجانات العالمية مع عرض كافة فاعليات المهرجانات، بالإضافة إلى عرض أبرز الأعمال في الوطن العربي والذي كان من ضمنهم مسلسل البرنس المصري الخاص بالفنان محمد رمضان.
  • تهتم كوردسات بعرض الكثير من البرامج المتنوعة والتي يهتم بعضها بتسليط الضوء على القضايا العراقية بشكل عام، بالإضافة إلى نشر الأخبار العالمية.
  • نجحت قناة الكوردسات عقب تحديث التردد الإذاعي الخاص بها من عرض البرامج الدرامية والتاريخية ذات التراث العراقي والكردي والذي نجح في جذب الكثير من العيون إليه.

مميزات قناة كوردسات

  • تحاول إدارة القناة استخدام كافة التقنيات الحديثة التي من شأنها الحد من أي عراقيل قد تواجه المشاهد أثناء متابعته، وذلك من حيث الصورة والصوت.
  • تحاول القناة عدم إشعار المشاهد بالملل، ولهذا فتحاول عدم بث الكثير من الإعلانات أثناء البث.
  • تزود القناة متابعيها بكافة الأخبار المحلية والعالمية بشكل دوري ومتواصل بداية من لحظة انتشار الخبر.
  • تعرض قناة كورد سات كافة البرامج الإخبارية بشكل مبسط وسلس من شأن المتابع فهمه حتى ولو لم يكن متابعًا للسياسة.
  • تلتزم بعرض المحتوى الذي يتماشى مع قيم المشاهد والدولة مع الحرص على تقديم محتوى هادف دون الخروج عن النص المألوف.
  • تهتم Kurdsat TV بنشر محتواها على مدار الساعة، وذلك على عكس الكثير من القنوات الأخرى التي تقوم بإعادة ما تم إذاعته طوال اليوم بداية من الساعة الثانية عشر مساء.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قنوات المسلسلات الهندية

خطوات تثبيت تردد قناة كوردسات

  1. الضغط على زر الخيارات في الريموت كونترول.
  2. اختيار خانة التثبيت اليدوي.
  3. اختيار القمر الصناعي المراد إما النايل سات أو العرب سات.
  4. كتابة تردد القناة ومعامل التصحيح وعامل الترميز.
  5. الضغط على زر الموافقة.
  6. انتظار بضعة دقائق حتى يتم تحميل القناة.

تحاول قناة كوردسات جذب انتباه الكثير من المشاهدين عبر الوطن العربي أجمع، لاسيما وأن محتواها لا يعتمد على المحتوى الكردي أو العراقي فقط، وإنما تقوم ببث أهم الأعمال العربية والعالمية أيضًا.